أحدث المشاركات

أفضل 10 مواقع لتحميل ملفات PSD المجانية

Share:


1. PSDEEN
PSDEEN High-quality freebies graphic design resources
PSDEEN High-quality freebies graphic design resources

موارد التصميم الجرافيكي المجانية عالية الجودة. لقد تم تصميمها بحب من قبل المصممين المحترفين في جميع أنحاء العالم ، والتي تتراوح من Download Free PSD والخطوط والنماذج بالحجم الطبيعي والرسومات والقوالب وأكثر من ذلك.

2. 365psd



365psd دائمًا بنشر ملفات PSD عالية الجودة لتنزيلها. سواء كنت تبحث عن مكونات محددة لواجهة المستخدم مثل أزرار الويب أو مجموعات UI بأكملها ، فستجدها في هذا الموقع الذي يحركه المجتمع.

3. Brusheezy: Free PSDs




يعتبر Brusheezy موقعًا رئيسيًا لموارد ومجتمع الفنانين الذين يسعون إلى العثور على موارد PSD مجانية يساهم بها المستخدم. على الرغم من أنها مشهورة بمكتبات فرش فوتوشوب ، إلا أنها تمتلك أيضًا مجموعة ضخمة تضم أكثر من 300 مديرية PSD مجانية.

4. عرب ديزاين


عرب ديزاين موقع عربي متخصص في مجال التصميم الجرافيكي,كما انه يعتبر مكتبة شاملة ومتكاملة للمصممين في تحميل ملفات اليستريتور,الفوتوشوب,افتر افكت.


5. Premium Pixels




مصمم الويب Orman Clark هو مُصمم Premium Pixels ، وهو أفضل وجهة على الإنترنت لأولئك الذين يبحثون عن موارد تصميم مجانية وكريمة. ستجد مجموعة كبيرة من أنظمة PSDS المجانية على هذا الموقع ، مثل مجموعة أدوات UAR المظلمة (PSD) وحتى Apple MacBook Air PSD بحجم 13 بوصة.


6. Dribbble: Free PSDs




ربما تعرف بالفعل Dribbble ، وهو موقع حصري للمصممين حيث يمكننا مشاركة لقطات من عملنا. لكن هل تعلم أنه يمكنك العثور على الكثير من PSD على Dribbble؟ إن البحث البسيط باستخدام مصطلحات مثل "psd" و "psd المجانية" سيقودك إلى طن من PSDS عالي الجودة.

7. Freepik: Free PSD Files




يحتوي Freepik ، وهو محرك بحث يساعد مصممي الجرافيك ومواقع الويب على تحديد موقع رسومات عالية الجودة ، على قسم خاص بفهرسة جميع ملفات PSD المجانية الموجودة على الموقع. بعد أن خدمت أكثر من 91 مليون عملية تنزيل وفهرست أكثر من 1.4 مليون من موارد التصميم - هناك فرصة جيدة لأن تجد ما تبحث عنه في الموقع.

8. Best PSD Freebies





Best PSD Freebies هو موقع إلكتروني يمكنك من خلاله اكتشاف موارد تصميم PSD المجانية. إنها مصممة بواسطة مصمم الويب الكندي Michael Reimer ، الذي يسرني العمل معه من خلال موقع شركائنا الشريك ، Six Revisions.

ليست هناك تعليقات