أحدث المشاركات

أفضل المصادر العربية لإحتراف برمجة التطبيقات Android

Share:

أفضل 4 مصادر عربية لإحتراف برمجة التطبيقات " Android "

أفضل 4 المصادر عربية لإحتراف برمجة التطبيقات Android
أفضل المصادر العربية لإحتراف برمجة التطبيقات Android

مجال التطبيقات من المجالات المربحة في عصرنا , حيث أصحب العديد من الشباب العربي يتوجه الى هذا المجال لحبه  و لأنه يوفر لك عائد مادي يجعلك تعيش حياة محترمة , كما أن مجال التطبيقات من المجالات المزدهرة و التي تتقدم يوما بعد يوم و تجاري العصر . لذلك فأنا أنصح به بشدة ,  و لن تندم إن احترفت هذا المجال لمستقبله الزاهر .
في هذا الموضوع اليوم بإذن الله سنقدم لكم متابعينا الأوفياء أفضل و أحسن أربع مواقع و مصادر عربية رائعة ستساعدك على احتراف هذا المجال و إتقانه .

- بغداد الجديدة : TheNewBaghdad
من بين أروع المصادر هذه القناة " بغداد الجديد"  فهي ملجأ كل عربي لديه العزيمة و الإرادة القوية لإحتراف مجال برمجة التطبيقات ,  و مايميز هذه القناة أنها توضح كل شيء و تواكب العصر و تقدم كل جديد , ستجد في هذه القناة كل ما تبحث عنه بداية من سؤال ( كيف أكون مبرمج ..؟؟ ) الى أن تكون مبرمج احترافي بإذن الله 

2- موقع عبد الله الحزمي : alhazmy13.net
مصدر اخر من المصادر المهمة و القوية على المستوى العربي "موقع عبد الله الحزمي " يعتمد في موقعة  هذا على البساطة , و تبسيط كل معقد لتصل المعلومة الى كل مبتدئ و محترف , و أنصح بشدة المبتدئين بزيارة هذا الموقع لأنه سيفيدك كثيرا في ميدانك .

3-  موقع  هنديوير : www.hendiware.com
أيضا من المصادر المفيدة و الجميلة في المحتوى العربي موقع هتديوير فهو  يقوم بنشر المواضيع بشكل رائع و بكتابة سلسة تجذب القارئ , و أكثر ما يعجبني في هذا الموقع هو مواكبته للعصر , و تقديم كل جديد في عالم برمجة التطبيقات .

4- موقع أندرودي  عربي : www.andrody.com
من اسمه يتبين لنا المحتوى , الموقع غني بمعلوماته الأنيقة , يحتوي على فيديوها و شروحات و كل شيء تبحث عنه في مجال الأندرويد , في الحقيقة موقع ستستفيد منه كثيرا , أنصحك بزيارته.

ليست هناك تعليقات